رئيس مجلس الإدارة : عادل بركات   رئيس التحرير : شيماء حسن   مدير التحرير : محمد ربيع

الإثنين , يونيو 26 2017
الرئيسية / أخبار الفن / شاهد| “ليندسي لوهان” تكشف حقيقة اعتناقها الإسلام.. “صومت وصليت”

شاهد| “ليندسي لوهان” تكشف حقيقة اعتناقها الإسلام.. “صومت وصليت”

57fbbf59c3618881538b4633

كشفت الفنانة ليندسي لوهان، حقيقة اعتناقها الإسلام بعد الأخبار التي ترددت عنها في هذا الأمر.

وقالت «لوهان»، أثناء استضافتها في برنامج «سوار شعيب» مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد، أنها لم تعتنق الإسلام بعد، ولكن كل ما حدث هو أن انتشرت صورة لها وهي تحمل القرآن الكريم.

وأضافت الفنانة العالمية، أن هذه الصورة تسببت في هجوم كبير عليها في أمريكا، وشرحت تفاصيل الواقعة، أنها كانت وقتها عائدة من لندن إلى أمريكا، وفي لندن أعطاها صديق نسخة من القرآن الكريم، والتُقطت لها هذه الصورة.

وتابعت أن هذه الصورة التُقطت لها وهي في طريقها للفندق، ولم تكن تنوي أن تحمل كتاب الدين في يديها أو يلتقط لها أحدًا هذه الصورة، وما أن انتشرت حتى أثارت جدلا بين الناس في الولايات المتحدة.

وأوضحت «لوهان»، أنها بالفعل بدأت في قراءة القرأن الكريم ودراسته، خاصة أن في هذه الفترة كانت تمر بوقت عصيب من محاكم وأشياء أخرى، وكان القرآن بالنسبة لها شئ مريح وآمن، مشيرة إلى إنها بدأت في قرأته باللغة الإنجليزية، وقرأت 15 صفحة منه، كما أن لديها تطبيق القرآن الكريم على هاتفها المحمول وتستمع له، وتشعر بالسكينة.

وكشفت الفنانة العالمية، أنها سبق وقامت بتجربة صلاة المسلمين، كما قامت بصيام 3 أيام من رمضان، حيث كانت مع صديقة لها كويتية تعيش في لندن، وحاولت تحدي نفسها وصيام رمضان واستطاعت الصيام 3 أيام.

عن admin

شاهد أيضاً

شاهد| عريس يزف عروسته على موتوسيكل

لمواجهة الأوضاع الاقتصادية الصعبة، لجأ عريس لزف عروسته على موتوسيكل بشوارع حي المتميز بمدينة السادس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *