رئيس مجلس الإدارة : عادل بركات   رئيس التحرير : شيماء حسن   مدير التحرير : محمد ربيع

الإثنين , يونيو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / طارق سعدة: الانتهاء من الهيكل التنظيمي والهيئة القانونية لنقابة الإعلاميين قريبًا

طارق سعدة: الانتهاء من الهيكل التنظيمي والهيئة القانونية لنقابة الإعلاميين قريبًا

17361128_1597945133552414_860089992_n

قال الإعلامي طارق سعدة وكيل نقابه الإعلاميين، ان العمل يجرى على قدم وساق للإنتهاء من  كافه الأمور الخاصه بترتيب الهيكل التنظيمى والهيئه القانونيه لبدء العمل داخل نقابه الإعلاميين.

وأضاف،  ان اللجنة المكلفة بتأسيس نقابة الإعلاميين برئاسة الإعلامى حمدى الكنيسى رئيس نقابة الإعلاميين، استعرضت أسماء عدد كبير من الخبراء والإعلاميين والبرلمانيين والشخصيات العامة، خلال جلسة  لعقد جلسات حوار مجتمعى حول ميثاق الشرف الإعلامى ومدونة السلوك المهنى وما ينتظره الإعلاميون من النقابة.

وأوضح وكيل نقابة الإعلاميين، ان إنشاء نقابة للإعلاميين سيساهم في القضاء على الفوضى الإعلامية المنتشرة منذ سنوات وسيساهم في بناء مصر الحديثة إعلاميًا من خلال وضع نقطة نظام.

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة سوف تشهد أيضًا رؤى لمساعدة المؤسسات الإعلامية سواًء المرئية أو المسموعة  لمواكبة التغيرات السريعة  فى الإعلام العالمى وذلك عبر عدة آليات  على رأسها الإعداد الجيد للكوادر الإعلامية الحقيقية التى تعبر عن مهنة الإعلام  وكذلك السعى لعمل بروتوكولات تعاونية بين نقابة الإعلاميين ومثليها  فى الدول المتقدمة إعلاميا  للارتقاء بمهنة الإعلام.

عن admin

شاهد أيضاً

لمن أراد الفهم.. كُل الدم حرام بقلم الباحث الإسلامى:الشيخ أحمد خلف الله

إن الله تعالى حرم دماء المسلمين، وأعراضهم، وأموالهم، وحرم سبحانه وتعالى دماء غير المسلمين وأعراضهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *